رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

مي كساب تكشف حقيقة الخلافات في مسلسل ”العتاولة”

مي كساب
مي كساب

كشفت النجمة مي كساب، حقيقة الأخبار المنتشرة حول خلافاتها المزعومة في مسلسل "العتاولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

وأعربت مي عن أسفها لعدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل.بعد انتشار الشائعات التي أشارت إلى وجود خلافات بينها وبين باقي النجوم، أكدت مي أنه لم يكن هناك أي خلافات أو مشاكل بينها وبين زملائها في العمل.

وأوضحت أنها كانت مصممة على عدم الانجرار إلى أي مهاترات فاضية، وأنها لم تكن تولي أي اهتمام لأي أجواء سلبية، ولو حدث لها أن انتبهت لها، فإنها كانت تتجاهلها تمامًا.

وأكدت أنها تركز على عملها ورغبتها في تحقيق النجاح الفني.وفيما يتعلق بعلاقتها بزملائها في العمل، أشارت مي إلى أن الأجواء كانت ممتعة وملؤها الروح الحلوة بينهم.

وكشفت أنهم كانوا يجتمعون في الفندق ويمضون وقتًا ممتعًا معًا فيما بينهم.

وأعربت عن سعادتها بالعلاقات القوية التي تكونت بينها وبين زملائها، خاصة مؤمن نور ومصطفى أبو سريع وأحمد كشك ومحمد محسن وعادل يوسف وهدى الإتربي ومنة بدر تيسير وزينب العبد وشريهان.

وأكدت أنها قد أصبحت تعتبرهم جميعًا كأخوة، وأنهم كانوا يقضون معًا ما يقرب من 24 ساعة يوميًا.

ومن جانبها، أعربت مي عن أسفها لعدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، مؤكدة أن هذا القرار يأتي من منطلق رغبتها في التركيز على مشاريع فنية جديدة وتحقيق المزيد من النجاح.

وأعربت عن امتنانها للجمهور الذي دعمها طوال فترة عرض المسلل، ووعدت جمهورها بتقديم أعمال فنية مميزة في المستقبل.

يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

وشارك في بطولته نخبة من النجوم بما في ذلك أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين.

مي كساب مسسل العتاولة الفنانة مي كساب الموسم الثاني مسلسل العتاولة

فنون