رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

محمد رياض: ياسر جلال بيساعد كل زمايله.. وكنت مرعوب وأنا بخطب رانيا من الراحل محمود ياسين

محمد رياض
محمد رياض

تحدث الفنان محمد رياض عن صداقته بالفنان ياسر جلال، قائلا إنه فنان رائع للغاية، وما يقال عنه بأنه يرفض أن يدعم زملائه ويرشحهم في أعمال فنية، غير صحيح.

وقال الفنان محمد رياض، في تصريحات تلفزيونية: ياسر جلال بيحب يساعد كل زمايله.. بس الترشيحات بتبقى خاصة بالمخرج لأنه بيبقى شايف العمل كله وصاحب الحق وليها علاقة بالإنتاج شوية، لكن ياسر مفيش فرصة يقدر يساعد حد من صحابه.

وأشار محمد رياض، إلى أنه عندما تقدم للزواج من الفنانة رانيا محمود ياسين، كان يشعر بالخوف من والدها الراحل محمود ياسين، فهو له قيمة كبيرة ولكنه تفاجأ أنه يتحدث معه كأب له معقبًا: كنت في بداية حياتي وإمكانياتي المادية محدودة.. ولكنه سهل لي أشياء كثيرة ولم يثقل علي في أي شيء، وهو شخص حنين ومتفهم.

واختتم الفنان محمد رياض: بشوف كلام رانيا عني وحبها ليا دي حاجه حلوة، وربنا يديم بينا الحب وحياتنا ويخلينا ولادنا وهي عشرة عمرة طويلة ربنا يحفظها ويخليها لينا كلنا.

محمد رياض يتحدث عن تواليه منصب رئيس مهرجان القومي للمسرح المصري

وقال الفنان محمد رياض، إن توليه منصب رئيس المهرجان القومي للمسرح، مسؤولية كبيرة لأنه من أكبر المهرجانات الموجودة في الوطن العربي، ومدته طويلة للغاية وبه جوائز لنجوم الفن وغيرها من الفعاليات.

محمد رياض ياسر جلال رانيا محمود ياسين محمود ياسين الفنان ياسر جلال رئيس مهرجان القومي للمسرح المصري

فنون