رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

روتانا تُكذب شيرين عبد الوهاب بعد اتهام الفنانة للشركة بـ سرقة أغنية الذهب |مستندات ورسائل صوتية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ردت شركة روتانا على اتهامات المطربة شيرين عبد الوهاب، للشركة بـ سرقة أغنية الذهب، التي أثيرت حولها أزمة كبرى بعد طرحها الأشهر الماضية.

وأكدت روتانا أن كل هذه الاتهامات ليس لها أساس من الصحة، وأن الفنانة كانت على علم بكل ما حدث وبحصول الشركة على حقوق الأغنية.

واختص مفوض شركة روتانا، القاهرة 24، بـ تسجيلات صوتية ورسائل متبادلة بين شيرين عبد الوهاب والموزع الموسيقي الخاص بـ روتانا، ليثبت من خلال هذه الرسائل أن الفنانة سلمت الأغنية للشركة بكامل إرادتها، ولم تٌسرق منها مثلما ادعت في تصريحات مسبقة لها.

رسائل متبادلة بين شيرين عبد الوهاب والموزع الموسيقي الخاص بـ روتانارسائل متبادلة بين شيرين عبد الوهاب والموزع الموسيقي الخاص بـ روتانا

شركة روتانا تُكذب شيرين عبد الوهاب بعد اتهام الفنانة لهم بالسرقة

وفي السياق ذاته، توجهت إدارة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ببلاغ إلى جهات التحقيق ضد شيرين عبد الوهاب لاتهامها بـ التشهير بالشركة والسب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد مفوض شركة روتانا، في تصريحاته مع القاهرة 24 أن الشركة قدمت بلاغًا ضد شيرين عبد الوهاب بسبب أغنية الذهب، وتم توجيه تهمة التشهير والبلاغ الكاذب والسب والقذف لـ شيرين عبد الوهاب، وأرسلت جهات التحقيق أمرا بـ حضور شيرين لكن الفنانة رفضت الذهاب.

هذا بالإضافة إلى أن دفاع شركة روتانا تقدم بطلب إصدار قرار بـ ضبط وإحضار شيرين، أمام جهات التحقيق لمواجهتها، بجانب انتداب خبراء لفحص الإيميلات والتسجيلات الصوتية لـ شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب فنـ الفن المطربة شيرين عبد الوهاب روتنا تكذب شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

فنون