رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

هيدي كرم تلجئ للجرأة على خطى رانيا يوسف

هيدي كرم
هيدي كرم

احتفلت الفنانة هيدي كرم بعيد ميلادها في أجواء رومانسية هادية مستوحاه من عالم ديزني المفعمة بالبهجة والمرح، انها من مواليد برج العذراء، لتشارك متابعيها بلقطات من الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

واثارت هيدي كرم غضب متابعيها لظهورها بإطلالات تتسم بالجرأة على خطى رانيا يوسف، حيث ارتدت في أحدث ظهور لها، فستان قصير مجسم، صمم من قماش اللاميه بلون البينك الفاتح لتستعرض منحنيات قوامها بشكل ملحوظ مما عارضها لأنتقادات من رواد السوشيال ميديا.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل عفوي، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

ولم تكن هذة المرة الأولي لظهورها بقطع أزياء جريئة تبرز أنوثتها بشكل مثير، بل وسبق وارتدت إطلالات تتسم بالأثارة مما ظن البعض انها لجأت للجرأة لتخطف الانتباه ويظل حضورها دائم في الأعمال الفنية والدرامية.

هيدي كرم

هيدي كرم (27 أغسطس 1980 -) ممثلة مصرية.

ولدت في شبرا وعاشت فيها سبع سنوات، تخرجت من كلية التجارة «قسم لغة فرنسية» في جامعة عين شمس، بدأت طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت كمذيعة مدة قصيرة، وذلك في شبكة شبكة راديو وتلفزيون العرب وقناة إم بي سي 1، وتخرجت أثناء ذلك من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل مارينا مارينا ولم يتم عرضه، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية.

 

الفنانة هيدي كرم هيدي كرم الإنستجرام عالم ديزني السوشيال ميديا رواد السوشيال ميديا رانيا يوسف الكشمير أغسطس كلية التجارة

فنون