رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

«دخلت الفن بالصدفة»

بعد 20 عامًا.. أحمد صيام يكشف سبب عدم رضاه عن دور مع عبلة كامل (فيديو)

الفنان أحمد صيام - صورة أرشيفية
الفنان أحمد صيام - صورة أرشيفية

 

قال الفنان أحمد صيام، إنه دخل الفن بالصدفة لكنه كان لديه الرغبة في دخول الوسط الفني بسبب موهبته، حتى شاهده المخرج جلال الشرقاوي في آخر عام بالجامعة وطلب منه أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

 

 

تصريحات أحمد صيام

 

 

وأضاف أحمد صيام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل»، على قناة «صدى البلد 2»: «كنت رايح مع أحد الزملاء.. فقاله أحمد مقدمش الورق، قالي هات الورق ومكانش معايا ورق خالص أقدم بيه، وعملتله إقرار إني قدمتله الورق ودخلت أمتحن والحمد لله نجحت، ووقتها شافني نور الشريف وعملت معاه مسرحية وبعدها كملت في المعهد لحد ما وصلت للي أنا فيه».

 

 

وأشار صيام، إلى أن عمه سعد صيام أهم منتج تلفزيوني في الوطن العربي، ولم يطلب منه العمل في أي مسلسل أو فيلم.

 

 

سبب حزن أحمد صيام بسبب دور في فيلم «خالتى فرنسا»

 

 

وتحدث صيام عن كواليس مشاركته في فيلم «خالتى فرنسا»، سنة 2004، مع الفنانة عبلة كامل، قائلا إنه سعيد للغاية عندما علم بالعمل معها كونها فنانة موهوبة، ولكن شعر بالحزن عندما عرف أنه دوره عبارة عن مشهد وكان يريد مغادرة اللوكيشن، مردفًا: «كنت رافض أعمل المشهد ولحد دلوقتي رافض أشوفه مش علشان حجم الدور لكن لقيت الدور مش مؤثر».

 

 

ماذا قال أحمد صيام عن دوره في فيلم «جاءنا البيان التالي»؟

 

 

واختتم الفنان أحمد صيام حديثه قائلًا: «أنا عملت دور بسيط في فيلم «جاءنا البيان التالي»، المشهد ده صفحة منورة في السي في بتاعي لأن الدور ليه قيمة ومعني. لكن اللي في «خالتي فرنسا» راجل دجال واتعمل بشكل مش كويس وأنا مكنتش كويس في الدور».

 

 

 

احمد صيام الفنان احمد صيام تصريحات احمد صيام احمد صيام في فيلم يا انا ياخالتى احمد صيام في فيلم جائنا البيان التالي اخبار احمد صيام اخر اخبار احمد صيام

فنون