رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

عمرو مصطفى يحتفل بربع قرن على بدايته في التلحين: «مبسوط إني جزء من حياتكم الفنية»

عمرو مصطفى - صورة أرشيفية
عمرو مصطفى - صورة أرشيفية

 

احتفل الملحن عمرو مصطفى بمرور 25 عامًا على بدايته في عالم التلحين، مشوقًا جمهوره لمفاجآت كبرى خلال الفترة المقبلة.

 

 

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «ربع قرن من الإبداع.. 25 سنة من الشغف والتحدي!.. الحمد لله اليوم بحتفل بمرور 25 سنة على بدايتي في عالم التلحين. 25 سنة من العمل مع أعظم النجوم، من لحظات الإلهام اللي تحولت لأغانٍ حفظها الملايين. يا جماعة، أنا مبسوط جدًا إني كنت جزء من حياتكم الفنية وكل ذكرى من الذكريات اللي شاركتوها معايا».

 

 

أشار: «استنوا مفاجآت كبيرة جدًا خلال الأيام اللي جاية، هنحتفل كلنا بيها مع بعض، وعشان أقول لكم إن اللي جاي أقوى وأكبر، والرحلة لسه مخلصتش!».

 

 

واختتم: «شكرًا لكم جميعًا على الدعم المستمر، أنتم الطاقة اللي بتدفعني أقدم الأفضل دايماً. خليكم جاهزين للمرحلة القادمة من الإبداع، هتشوفوا حاجات عمركم ما توقعتوها. كلنا هنحتفل مع بعض!».

 

 

 

. عمرو مصطفى يدخل على خط أزمات شيرين عبدالوهاب

 

شارك الفنان عمرو مصطفى، حمهوره، مقطع فيديو لأغنية جديدة للمطربة شيرين عبدالوهاب، مشيرا إلى أن أحد العاملين معه سابقًا سرق فكرة اللحن الخاصة بالأغنية والتي قدمها للأخيرة.

 

 

ونشر «عمرو» مقطع الفيديو بصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر «فيسبوك»، وكتب: «ألحان عمرو مصطفي، غير مصرح لها بالنشر، صباحكم فل، واللحن اتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة، من حد كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته».

 

 

أقرأ أيضًا:

 

محمد العدل عن تصريحات عمرو مصطفى ضد عمرو دياب: «نابعة من عدم التقدير وإحساسه بالظلم»

عمرو مصطفى يثير الجدل برسالة غامضة: فيه ناس كانت بتلمع على حساب غيرها

عمرو مصطفى يهاجم عمرو دياب الفنان عمرو مصطفى عمرو مصطفى الملحن عمرو مصطفى

فنون