رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

تكبره بـ 11 سنة.. بشرى تكشف فارق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

كشفت الفنانة بشرى عن سبب انجذابها لزوجها خالد حميدة، الذي احتفلت بزفافها عليه منذ أيام في الساحل الشمالي وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

بشرى تكشف فارق العمر بينها وبين زوجها

وحرصت الفنانة بشرى، الرد على الشائعات التي ترددت خلال الأيام الماضية، عن فارق السن بينهما، حيث إن بشرى تكبر زوجها خالد حميدة بـ11 سنة، إلا أنها أعربت عن حبها له في أكثر من لقاء تليفزيوني، مشيرة إلى أن فارق السن لا يهم أحدا وأنها مسألة شخصية.

وقالت بشرى خلال لقائها ببرنامج "حد النجوم" مع الإعلامية إيمان الحصري: "سر حبي لخالد حميدة جوزي إن شخصيته مستقلة جدا وعايش خارج مصر وترك البلد من سنوات وبيفكر خارج الصندوق المعتاد بتاعنا هنا، وخالد زوجي شبه فكري وعلى قد ما أنا شرقية وبحترم المجتمع اللي أنا فيه، بس أنا عندي أفكار غربية كتير علشان نشأتي كمان زيه، هو برضو مواليد بريطانيا زي حالتي وعملي زيي بالظبط".

وكشفت الفنانة بشرى عن رد فعلها حول تعليقات الجمهور على فارق العمر بينها وبين زوجها، حيث زعم البعض أنها تكبره بـ 11 عام، وقالت: "شفت تعليق موتني من الضحك، قال الفرق 11 سنة بيني وبين عريسي، ليه إن شاء الله هما شايفني زوزو شكيب ولا ميمي شكيب، يعني جبتوا الفرق دا منين أصلا لا شكلا باين ولا حتى موضوعا حتى الواقع مش كده، تقريبا قد بعض حتى لو في فرق سنة ولا سنتين دا ولا حاجة ما أنا زيجتي اللي فاتت كان في فرق سنة بيني وبين زوجي".

 

بشرى أخبار بشرى زوج بشرى خالد حميدة أخبار الفن بشرى وزوجها

فنون