رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

حركة تنقلات الشرطة 2024.. تعرف على أبرز التغييرات في القطاع الأمني

الشرطة المصرية
الشرطة المصرية

"حركة تنقلات الشرطة 2024".. يبحث العديد من المواطنين على حركة تنقلات الشرطة التي سيعتمدها اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والتي ستشهد تغييرات واسعة في صفوف القيادات ورجال الأمن.

تفاصيل اعتماد وزير الداخلية حركة تنقلات الشرطة 2024

يترقب الآلاف من ضباط الشرطة ورجال الأمن حركة التنقلات والترقيات؛ وفقًا لرغباتهم وإمكاناتهم العملية وزاد من ترقب الأمر هو اجتماع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لإطلاعه على آخر المستجدات الأمنية واعتماد حركة تنقلات الشرطة 2024.

ومن المقرر أن تكون حركة تنقلات الشرطة 2024 لضخ دماء جديدة في القطاعات الأمنية ؛ لتطوير العمل الشرطة ولمواجهة التحديات والمستجدات الأمنية في هذه الفترة.

كواليس حركة تنقلات الشرطة 2024

وجاءت اعتماد حركة تنقلات ضباط الشرطة 2024 وفقًا لاجتماع وزير الداخلية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لترقية القيادات الأمنية الشابة ووضعها في مناصب قيادية في مختلف المجالات الأمنية ولإعلان حركة ترقيات الرتب الأمنية وإعداد جيل من الشباب للقيادة المستقبلية.

ويراجع قطاع شئون الضباط بوزارة الداخلية حاليا كافة الرتب على مستوى المحافظات ومديريات الأمن لتكون الحركة الأمنية شاملة كافة القطاعات ومديريات الأمن دون خلل في الأماكن أو في الكفاءات.

تفاصيل أكبر حركة تنقلات لوزارة الداخلية 2024

ضخ دماء جديدة.. أبرز التغيرات في حركة تنقلات الشرطة 2024

تغييرات في حركة تنقلات الشرطة 2024

وستعتمد حركة تنقلات الشرطة على تغييرات في صفوف مساعدي الوزير والقيادات الوسطى وتصعيد نواب مديري الأمن ومديري المباحث إلا جانب القيادات الشابة التي تحتك بالمواطنين وتكون أقرب في الشوارع لخدمة الشعب.

ومن المقرر أن تشمل حركة التنقلات الضباط من النساء لقدرتهم على تحقيق إنجازات في كافة المجالات وخاصة في إدارة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل ومراكز الإصلاح والتأهيل في عنابر السيدات، ترسيخًا لسياسة الدولة وإعلاء مبادىء سيادة القانون وتحقيق ومواكبة التطور الأمني ومرعاة لحقوق الإنسان وخدمة الشعب وحسن معاملة المواطنين.

ومن المقرر أن تكون حركة الترقية وفقًا للمعايير المطلوبة القادرة على استكمال التطور في العمل الشرطة والمنظومة الامنية، مرعاة لكل المعايير الإنسانية والوظيفية ورغبات الضباط ومرعاة للبعد الأجتماعي فضلا عن مراعة الاستقرار الوظيفي ومراعة الحالات الصحية والاجتماعية؛ للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين مع مراعاة ظروف الضباط.

حركة تنقلات الشرطة 2024 صفوف القيادات وزير الداخلية حركة تنقلات الشرطة حركة تنقلات ضباط الشرطة 2024 تنقلات الشرطة 2024

حوادث