رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

تحقيقات موسعة في قتل شاب لوالدته بالوراق بسبب إدمانها المخدرات

مقتل سيدة
مقتل سيدة

تباشر نيابة الجيزة التحقيق في إنهاء شاب حياة والدته بعد وصلة من التعذيب والضرب بمنطقة الوراق عقابا لها على إدمانها المواد المخدرة.

وكلفت النيابة العامة بالجيزة الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على الجثة، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

وكشفت التحقيقات أن ابنها انهال عليها بالضرب والتعذيب بسبب ادمانها للمخدرات وانه كان يحاول إجبارها على الإقلاع عن المواد المخدرة لكنها لم تستجب له.

شاب يقتل والدته بالجيزة

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارًا من قسم شرطة الوراق بإبلاغ أهالي المنطقة بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها، ووجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة لكشف ملابسات البلاغ وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأشار فحص ضباط مباحث الوراق إلى العثور على جثة سيدة في الأربعينيات من عمرها مصابة بعدة إصابات نتيجة ضرب ما يشير الى وجود شبهة جنائية، وأفادت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية ان ابن السيدة وراء قتلها.

القبض علي المتهم بالجيزة

والقت قوة امنية برئاسة الرائد محمد طارق رئيس مباحث الوراق القبض على الابن المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب جريمته بسبب محاولته منع والدته من ادمان المخدرات ولم يكن يقصد قتلها.

وتم ايداع جثة الضحية ثلاجة الموتى بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة العامة التحقيق.

قسم شرطة الوراق النيابة العامة النيابة العامة بالجيزة الوراق الجيزة

حوادث