رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

عامل نظافة يعثر على مبلغ 44 ألف جنيه ويسلمها لصاحبها في البحيرة

جانب من تكريم الموظف
جانب من تكريم الموظف

كرم المحاسب أحمد فرغلي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، عبده إسماعيل سالم، عامل نظافة بالوحدة، لأمانته في رد مبلغ بقيمة 44 ألف جنيه لصاحبها، بعد عثوره عليه خلال تأدية عمله، داخل أحد الشوارع بعاصمة محافظة البحيرة.

وأثنى فرغلي على العمل الشهم الذي قام به عامل النظافة باعتباره نموذجًا ومثالًا يحتذى به في الشرف والأمانة التي يتميز بها المصريين، وقدم له شهادة تقدير تقديرًا له.

أضاف فرغلي أنه يحرص على تقديم كل الدعم والرعاية لجميع النماذج المشرفة، ليكونوا بمثابة قدوة لأجيالنا القادمة مشيرا الى أنه يجب تكريم مثل هذة النماذج المشرفة من العاملين، مؤكدًا على حرص القيادة السياسية بتكلم النماذج المشرفة.

عامل يعثر على 75 ألف جنيه

وكان قد عثر عامل نظافة على شيك بنكي بقيمة 75 ألف جنيه أثناء تأدية عمله بطريق كورنيش الإسكندرية، فيما نجح مسئولي الشركة المسئولة عن أعمال النظافة في تسليمه لصاحبته بعد التواصل مع البنك.

ووفقًا لبيان صادر عن الشركة المسئولة عن أعمال النظافة العامة بالإسكندرية، عثر العامل أحمد إبراهيم، صباح اليوم الخميس، على شيك بنكي لحامله بقيمة 75 ألف جنيه.

وأوضح أحمد شحاته، مدير المركز الإعلامي للشركة، أن العامل تواصل على الفور مع المشرف الخاص به وتوجه مسئولي قطاع الخدمات المميزة بالشركة رفقة العامل إلى البنك وجرى التواصل إلى صاحبته.

وأشار إلى أن صاحبة الشيك شكرت العامل على أمانته، منوهة إلى أن إدارة الشركة وجهت الشكر للعامل على سلوكه المنضبط والعمل على رد الأمانة إلى أصحابها.

يشار إلى أن هذه الواقعة الثالثة لعمال النظافة في الإسكندرية خلال الشهر الحالي، إذ عثر عامل يدعى عاشور عيد على مبلغ 300 ألف جنيه وسائق آخر يدعى سعيد مصباح على 10 آلاف جنيه وبعض المتعلقات الشخصية الأخرى وجرى تسليمها جميعًا لأصحابها.

محافظة البحيرة ر دمنهور تكريم عامل نظافة الدلنجات مدينة دمنهور

حوادث