رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

تكنولوجيا

ننشر شروط التقدم لدورة تدريبية لتأهيل شباب الخريجين لسوق العمل بالأقصر

ديوان عام محافظة الأقصر
ديوان عام محافظة الأقصر

أعلنت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، عقد دورة تدريبية لبرنامج التدريب المكثف لشباب الخريجين بالمحافظة، تحت رعاية المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، والتي تأتي في إطار التعاون المثمر بين محافظة الأقصر ومعهد تكنولوجيا المعلومات ITI بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويستهدف التدريب، تأهيل شباب الخريجين بالمحافظة لسوق العمل، والتشجيع على إنشاء مشاريع صغيرة أو متوسطة أو مجال الدراسة وإعداد مدربين فى مجال Renewable Energy Technology ( تكنولوجيا الطاقه المتجدده)، وذلك بمركز تدريب نجع خميس، وتمنح للمتدرب شهادة معتمدة من معهد تكنولوجيا المعلومات بوزاره الاتصالات، ومكافأه مالية فى نهاية الدورة لمدة ثلاث شهور.

الشروط العامة للتقديم للبرنامج التدريبي :-

1 - أن يكون من حملة المؤهلات العليا حديثي التخرج ( دفعات 2015 حتى 2024 ) من خريجي الكليات مثل (هندسة –علوم – تجارة – كليات الحاسب الآلي – حاسبات ومعلومات – آداب - تربية - حقوق...الخ ).

2 - أن يكون من أبناء محافظة الأقصر المقيمين إقامة دائمة بها.

3 - أن يكون له خبرة سابقه فى مجال تكنولوجيا المعلومات وحاصلا على دورات مجموعة OFFICE MS كاملة مع الإلمام الجيد بتطبيقاتها وإجادة التعامل مع شبكه الانترنت.

4 - يفضل الحاصل على شهادة ICDL مع الإلمام بخلفية علمية وعملية عن البرامج التى يبنى عليها موضوع الدورة وإجادة اللغة الإنجليزية بدرجة جيدة.

5 - أداء الخدمة العسكرية أو تحديد الموقف من التجنيد للذكور.

6 - تقديم السيرة الذاتية والمؤهل وصور الشهادات الحاصل عليها + الموقف من التجنيد.

7 - أن يجتاز المتدرب الاختبارات المؤهلة للقبول بالدورة والتى تعقد بمركز تدريب نجع خميس.

8 - التفرغ التام مع تقديم إقرار خلال الاختبارات بأنه لا يعمل بأي جهة سواء قطاع عام أو حكومي أو خاص مع تفرغه الكامل خلال مدة التدريب.

9 - يتم قبول المستندات بمركز نجع خميس لمدة 15 يوماً من تاريخ

 

WhatsApp Image 2024-07-22 at 11.47.37 AM
WhatsApp Image 2024-07-22 at 11.47.37 AM
دورة تدريبية سوق العمل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات معهد تكنولوجيا المعلومات الأقصر

تكنولوجيا