رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

محمد منير عن استعداداته لحفل مهرجان العلمين: ببص في عيون جمهوري بعرف طلبهم وبنفذه

الكينج محمد منير
الكينج محمد منير

يستعد الفنان محمد منير لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة العلمين بااساحل الشمالي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الدولي في دورته الثانية.

حفل محمد منير في مهرجان العلمين

وعن استعداداته لحفله والمقرر إقامته غدا 12 يوليو، قال الكينج محمد منير في المقابل حواره مع إكسترا نيوز: سعيد إني هشارك بكرة شباب مصر في حفل مهرجان العلمين، وأنا معنديش استعدادات للحفلة، أنا ببص في عيون الجمهور أعرف هنا عايزين أيه وأغنيهالهم.

الكينج محمد منير خلال حواره مع قناة إكسترا نيوز على هامش مهرجان العلمين

مهرجان العلمين الدولي

وانطلقت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الدولي اليوم 11 يوليو بالساحل الشمالي، وكانت أولى فعاليات المهرجان حفل للنجم مدحت صالح، وتحاوره الإعلايمة منى الشاذلي على هامش افتتاح المهرجان.

دعم مهرجان العلمين لفلسطين

وحرصت إدارة المهرجان على دعم الأشقاء في فلسطين سواء كان دعما ماديا أو معنويا، وخصص مهرجان العلمين - العالم علمين - في دورته الثانية، 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني، من أجل تقديم لهم مساعدات إنسانية بسبب تدمير منازلهم ومدارسهم وبلادهم إثر القصف الإسرائيلي لقطاع غزة، وذلك حسب ما صرح به عمرو الفقي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الثانية للمهرجان الذي أقيم مؤخرا.

وبجانب الدعم المادي، يقدم مهرجان العلمين دعما معنويا، وهو رفع علم فلسطين بجانب علم مصر طوال فعاليات الدورة الثانية، والتي من المقرر انطلاقها اليوم 11 يوليو حتى 30 أغسطس المقبل.

محمد منير اكسترا نيوز الساحل الشمالى الفنان الفنان محمد منير الكينج محمد منير حفل محمد منير في مهرجان العلمين

فنون