رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

تقارير: منتخب مصر يُقدم عرضًا للتعاقد مع هيرفي رينارد

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب فرنسا للسيدات تلقى العديد من العروض في الفترة الحالية، بعدما أعلن في وقت سابق أن أولمبياد باريس 2024 هي البطولة الأخيرة له في منصبه الحالي.

منتخب مصر يقدم عرضًا لـ رينارد

وزعم موقع فوت ميركاتو الفرنسي أن المنتخب المصري من ضمن المنتخبات التي قدمت عروض رسمية إلى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في الفترة الحالية على الرغم من التعاقد مع حسام حسن في الفترة الأخيرة.

وأضاف الموقع الفرنسي أن منتخب مصر قدم 1.9 مليون يورو سنويًا، كما أكد أن المدرب الفرنسي يتلقى عرضًا من قبل منتخب نيجيريا الذي تقدم بعرض رسمي بقيمة 2 مليون يورو.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن هناك العديد من المنتخبات التي تفكر في تقديم عروض أيضًا في الفترة المقبلة، حيث لفتت إلى أن منتخب الجزائر لايزال يفكر في الأمر، في ظل أن العرض الرسمي جاء من قبل منتخب مصر ونيجيريا فقط.

ويُشار إلى أن المدرب الفرنسي من المقرر أن يحسم قراره في الفترة المقبلة بعد الانتهاء من أولمبياد باريس 2024، الذي سيشارك فيها رفقة منتخب فرنسا للسيدات، والذي من المقرر أن تبدأ في نهاية الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن منتخب مصر خاض مع حسام حسن في الفترة الأخيرة مواجهتين في تصفيات كأس العالم إفريقيا، حيث فاز المنتخب المصري في المباراة الأولى التي جمعته أمام بوركينا فاسو، بينما تعادل في المباراة الأخرى التي جمعته أمام غينيا بيساو بنتيجة 1-1.

هيرفي رينارد فرنسا منتخب فرنسا أولمبياد باريس 2024 منتخب مصر مصر

الرياضة