رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

موعد مشاهدة مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026

يلقى موعد مشاهدة مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026، اهتماما كبيرا من جانب عشاق الساحرة المستديرة بدولتي الأردن وعمان، حيث تلقي تلك المباراة بظلالها على مشجعي الفريقين والتي بادرت بحجز التذاكر مبكرا للمباريات القادمة.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026، التي ستقام في مدينة عمان يوم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024، حيث ستنطلق مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت عمان ومكة المكرمة والقاهرة، بينما ستنطلق في الساعة 8:00 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

كما يمكن للمهتمين بمشاهدة مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026، من خلال الاشتراك في باقة قنوات beIN Sports، التي تمتلك حقوق نقل مباريات تصفيات كأس العالم للمنتخبات الآسيوية.

ولمعرفة موعد مشاهدة مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026، اصدر الاتحاد الأردني لكرة القم خلال الفترة الأخيرة، رابطًا خاصًا لتذاكر المباراة، بهدف تسهيل عملية حجز التذاكر للجماهير عبر الموقع الرسمي، يمكنكم الحصول على التذاكر باتباع الخطوات التالية:

عليك الدخول علي رابط حجز تذاكر مباراة الأردن وعمان.النقر علي خانة “شراء التذاكر” الموجود أسفل صورة المباراة.حدد فئة التذاكر التي تناسبك.حدد عدد التذاكر المطلوبة ثم النقر على خانة “التالي”.ستظهر لك صفحة الحجز حيث تحتاج إلى إدخال الاسم ورقم الهوية وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.بعد إدخال جميع المعلومات، اضغط على زر “التالي” للانتقال إلى صفحة الدفع هناك، يمكنك تأكيد حجز التذاكر باستخدام بطاقة الدفع الإلكتروني التي تمتلكها.

الجدير بالذكر أن منتخب الأردن يحتل صدارة مجموعته في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم برصيد 4 نقاط بعد خوض مباراتين، حيث حقق الفوز في لقاء وتعادل في مباراة أخرى.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 مباراة الاردن وعمان تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة الاردن وعمان منتخب الاردن ومنتخب عمان

الرياضة