رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

منوعات

كيفية استخدام أكواد الخصم لتوفير المال عند طلب الطعام

على الرغم من أن طلب الطعام عبر الإنترنت في الوطن العربي أصبح أمر مريح وسهل، إلا أن الناس في الغالب يشعرون بقلق كون هذا الأمر قد يكلفهم الكثير، حيث أن طلب الوجبات من المطاعم كل يومين سوف يزيد من صرف المال بشكل كبير. كل ما عليك فعله لتوفر المال هو أن تكون ذكيًا بعض الشيء عند طلب الطعام من المطاعم أو مواقع توصيل الطعام. سيساعدك ذلك على طلب المزيد من الطعام مقابل سعر أقل، كما ستجد نفسك تقوم بتوفير الكثير من المال، لذا سنقدم لك بعض الحيل والنصائح التي ستساعدك في طلب الطعام بذكاء.

نصائح لتوفير المال عند طلب الطعام عبر الإنترنت

فيما يلي بعض النصائح الممتازة لطلب الطعام عبر الإنترنت إذا كنت صاحب ميزانية محدودة:

اختر المطاعم التي تقدم خدمة التوصيل مجانًا

إن البحث عن مطاعم هندية مختلفة عبر الإنترنت، يمكنك بسهولة من التخلص من دفع أي رسوم توصيل لاستلام الطعام فهي على عكس معظم المطاعم التي تتقاضى مبلغًا معينًا من المال لتوصيل الطعام إلى باب منزلك كما أن هناك العديد من سلاسل المطاعم التي قامت بتخفيض رسوم التوصيل الخاصة بها والتي يمكنك إيجادها في تطبيق تويو. علاوة على ذلك، قامت بعض الأماكن بإلغاء جميع رسوم التوصيل لتستمتع بوجبتك الساخنة مع توفير كبير.

ابحث عن الكوبونات والخصومات الخاصة

بغض النظر عن نوع الطعام الذي ترغب في طلبه عبر تطبيقات طلب الطعام، فإن أول شيء يجب عليك التفكير فيه هو البحث عن قسيمة أو رمز ترويجي مثل كود هنقرستيشن الذي يقدم للعملاء الجدد كاش باك فوري بقيمة 10 ريال. كما تصدر معظم المطاعم عبر الإنترنت و تطبيقات تسليم الوجبات الجاهزة المحلية العديد من الرموز الترويجية واكواد الخصم عبر الإنترنت ليستفيد منها المستخدمون. خاصة إذا كنت من زوار المطعم بانتظام وتطلب الطعام منه بشكل متكرر، فمن المحتمل أن يقدم لك الموقع كود خصم خاص بك للاستفادة منه عند الشراء والطلب في المرات القادمة.

اشترك في خدمة التوصيل

إذا كنت ممن يطلبون الطعام كثيرا فإن اشتراكات التوصيل تعد الطريقة المثالية للحصول على أكبر توفير للأموال التي تخصصها لميزانية طعامك في الشهر، فهم يقدمون لك رسومًا مخفضة لتوصيل الطعام كما يمكنك فتح حساب خاص بك عبر الإنترنت للحصول على خصومات وعروض جديدة وفرص أكبر لتوفير المال.

قم بدعوة أصدقائك

تستخدم تطبيقات توصيل الطعام عادة دعوة الأصدقاء كأداة تسويقية لكسب المزيد من العملاء من خلال المستخدمين. لذا عندما ترسل لأصدقائك دعوة للانضمام إليك في طلب الطعام عبر الإنترنت، فإنك تخطو باتجاه تلقي المزيد من الخصومات والعروض الترويجية الخاصة، وحتى نسبة مئوية معينة من طلبك التالي.

الطلب الجماعي

قم بالطلب مع الأصدقاء أو العائلة لتقسيم تكلفة التوصيل بينكم والاستفادة من اكواد الخصم مثال كود خصم مستر مندوب والحصول على خصومات على الطلبات الكبيرة حيث تقوم بعض المطاعم بإعطاء بعض الهدايا أو الخصم على الفاتورة إذا كان الطلب كبيرا.

الطلب في أوقات الخصومات

تحقق من الأوقات التي تقدم فيها المطاعم خصومات، مثل العروض الخاصة بالغداء أو العشاء المبكر والتي يقدم فيها المطعم للزبائن خصومات أو عروض مثل وجبتين والثالثة مجانا استغل هذه العروض لتحقيق أكبر توفير للمال.

الاستفادة من برامج الولاء

انضم إلى برامج الولاء التي تقدمها بعض المطاعم لتحصل على نقاط ومكافآت يمكن استخدامها في الطلبات المستقبلية، كخصومات أو هدايا أو خدمات معينة كتوصيل مجاني للطلب أو غيره.

اشترك في النشرات البريدية

يجب عليك بالتأكيد الاشتراك في النشرة البريدية المجانية لخدمات توصيل الطعام المفضلة لديك. توفر هذه النشرات البريدية للمطعم أو موقع التوصيل منصة للتواصل معك وإبقائك على اطلاع دائم بخدماتهم وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم للتواصل معك عبر البريد الالكتروني، كذلك يمكنك التأكد من عدم تفويت أي خصومات قد تقدمها أفضل المطاعم القريبة منك.

أخيرا، قدمنا لك كيفية توفير المال باستخدام اكود خصم عند طلب الطعام أونلاين عبر مجموعة من النصائح التي باتباعها سوف تستمتع بوجبتك المفضلة بأقل تكلفة ممكنة وبتوفير كبير في ميزانيتك.

منوعات