رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

موعد مباراة الأهلي أمام المصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يبحث العديد من عشاق كرة القدم ي مصر، عن موعد مباراة الأهلي أمام المصري في الدوري الممتاز، والقنوات الناقلة في المباراة التي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب.

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره المصري البورسعيدي في تحقيق الفوز واقتناص نقاط اللقاء الثلاث من أجل مواصلة الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق الأحمر، كما يأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي.

في المقابل، يسعى فريق المصري البورسعيدي تحت قيادة علي ماهر المدير الفني للفريق في مفاجأة الأهلي والخروج بنقاط المباراة الثلاث.

موعد مباراة الأهلي أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن تذاع المواجهة التي تجمع بينهما عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمسابقة الدوري الممتاز وتحديدًا فضائية أون تايم سبورتس 1.

ترتيب الأهلي والمصري في جدول الدوري

وعلى جانب آخر، يأتي فريق الأهلي في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة في المركز الثاني، بينما يأتي فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة.

الاهلى المصري الدورى الممتاز المصرى البورسعيدى جدول ترتيب الدوري

الرياضة