رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

Watch it تطرح الحلقات الجديدة من وثائقي أم الدنيا

ام الدنيا
ام الدنيا

طرحت منصة watch it الحلقات الجديدة من الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي “ام الدنيا “من بطولة النجمة سوسن بدر والذي يحمل اسم "احنا مين".

وروجت منصة watch it للحلقات الجديدة من مسلسل أم الدنيا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ونشرت مقطع فيديو من الحلقات الجديدة مصحوبا بتعليق ده السبب اللي شجع القديس مرقس للحديث عن سبب مجيئه للإسكندرية

الجزء الثاني من مسلسل الدراما الوثائقية أم الدنيا الف حكاية وحكاية يُعرض الآن حلقتين كل خميس 10 صباحًا حصريًا على WATCH IT.

قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة "watch it"

و دخل المسلسل الوثائقي أم الدنيا الجزء الثاني، والذي يأتي تحت عنوان “إحنا مين” قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة "watch it".

واحتل مسلسل أم الدنيا من بطولة النجمة سوسن بدر المركز الثالث في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة "watch it"، حيث جاء في المركز الأول مسلسل "دواعي السفر"، من بطولة أمير عيد وكامل الباشا يليه مسلسل "الوصفة السحرية" من بطولة شيري عادل وإسلام جمال.

وتعرض منصة "watch it" الحلقات الجديدة من مسلسل أم الدنيا يوم الخميس المقبل، وهي الحلقات الخامسة والسادسة من العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور منذ انطلاق عرضه.

مواعيد عرض مسلسل أم الدنيا على watch it

وتعرض منصة "watch it" مسلسل أم الدنيا للنجمة سوسن بدر بواقع حلقتين حصريا الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

ويعتبر الجزء الثانى من مسلسل أم الدنيا أحدث الأعمال الأصلية لمنصة «WATCH IT» الرقمية، ومن المقرر أن تعرضه بشكل حصرى، يوم الخميس من كل أسبوع.

وهى السلسلة الوثائقية التى حققت نجاحًا كبيرًا فى جزئها الأول من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أم الدنيا أم الدنيا الجزء الثاني الجزء الثاني من مسلسل أم الدنيا مسلسل أم الدنيا موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل أم الدنيا

فنون