رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

هدير عاطف توجه رسالة من محبسها: مش ناسية موقف علي غزلان وفرح شعبان وهاخد حقي من محامية افترت عليا|مستند

هدير عاطف-أرشيفية
هدير عاطف-أرشيفية

وجهت البلوجر هدير عاطف المحبوسة على ذمة قضية اتهامها بالنصب على مجموعة من الأشخاص، في مبالغ مالية منهم بحجة تشغيلها، بالاشتراك مع طليقها بلال وشقيقته هاجر وزوجها تامر، في مبلغ 7 ملايين جنيه، رسالة من محبسها مكتوبة بخط يدها احتوت على 7 صفحات.

هدير عاطف توجه رسالة من محبسها

بدأت البلوجر هدير عاطف رسالتها من محبسها بتوجيه الشكر لأفراد عائلتها، ووالدها ووالدتها وشقيقها وآخرين، للوقوف بجوارها خلال الأشهر الماضية منذ اتهامها وحتى الآن.

هدير عاطف توجه رسالة من محبسها

كما خصت البلوجر هدير عاطف كلا من البلوجر علي غزلان وزوجته فرح بالشكر، وذلك لعدم الابتعاد عنها كما فعل الكثير من أصدقائها، وتقديم الدعم لها وأسرتها خلال الفترة الماضية، قائلة: أنا مش ناسية عزومة السمك وهخرج قريب ونتجمع سوا.

هدير عاطف توجه رسالة من محبسها

كما توعدت إحدى المحاميات، متهمة إياها بالافتراء عليها، والظهور في البرامج التليفزيونية تشهر بها وبعائلتها، وتدعي كذبًا اشتراكها في عملية دعوة الجمهور لتشغيل أموالهم، وكذلك نشرت خبر القبض على والدها - على غير الحقيقة -، وأن البلوجر هدير عاطف تمتلك في حسابها البنكي ملايين الجنيهات، وهي لم تكن تمتلك سوى 7 آلاف جنيه لحظة القبض عليها، واخترعت اسم البلوجز عمرو رضوان وأنه تم القبض عليه رفقتها وهو اسم غير موجود في الواقع، ولم يتم القبض سوى على 4 متهمين طبقًا لأمر الإحالة.

هدير عاطف توجه رسالة من محبسها

هدير عاطف أزمة البلوجر هدير عاطف أقوال هدير عاطف القبض على هدير عاطف

حوادث